شركة الرستماني التجاريةتفتتح صالة عرض ’سيتروين‘ جديدة في الإمارات

  • صالة العرض الجديدة ترتكز على المفهوم المعماري الحضري La Maison Citroën®

  • برنامج الراحة المتقدّم من ’سيتروين‘ يهدف لتوفير مستويات غير مسبوقة من الراحة لكل راكب

  قامت شركة الرستماني التجارية، الوكيل الحصري لسيارات ’سيتروين‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح أول صالة عرض نموذجية لها في دبي. وترتكز الصالة الجديدة على مفهوم التصميم المعماري الحضري La Maison Citroën®وهي تتميّز بباقة من الخصائص البارزة بما فيها الأصالة والراحة والمزايا التفاعلية، وسوف توفر للعملاء تجربة فريدة من نوعها.

تقع صالة العرض الجديدة على شارع الاتحاد في حي الخبيصي بمنطقة بور سعيد في ديرة، وسوف يتم فيها عرض مجموعة من طرازات ’سيتروين‘ الشهيرة مثل مركبة ’سبيس تورر‘ (SpaceTourer) المصمَّمة وفق أعلى المعايير لتوفير تجربة ركوب مريحة خلال الرحلات الطويلة، والمركبة المتعدّدة الاستعمالات (SUV) المميّزة طراز ’C3إيركروس‘ (C3 Aircross) التي تُعتبَر واحدة من بين الأكثر كفاءة باستهلاك الوقود في فئتها، ومركبة الـSUVالمريحة ’C5إيركروس‘ (C5 Aircross) التي تتضمّن الوسائد الهيدروليكية التقدّمية (Progressive Hydraulic Cushions) من ’سيتروين‘ لتوليد تجربة ركوب مريحة جداً للعملاء. أما ’سيتروينC4‘ الجديدة كلّياً والتي يرتقبها العملاء بشوق كبير، فمن المخطَّط أن تكون إحدى الطرازات المقبلة التي تنضم إلى المجموعة المتوفرة في صالة العرض.

تعليقاً على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSAفي مجلس التعاون الخليجي: “لطالما كان تركيزنا حول رضى العملاء. ولقد تمحورَت استراتيجيتنا الأساسية ’Push to Pass‘ على مدى السنوات الماضية حول العملاء بشكل كامل، وهي في صلب كل ما نقوم به. وتتشارك شركة الرستماني التجارية رؤيتنا لتوفير تجربة العملاء المثلى، وتشكّل هذه الشراكة بيننا دليلاً واضحاً على هذا الأمر.”

تتمتّع جميع طرازات ’سيتروين‘ بميّزة الراحة المتقدّمة (Advanced Comfort) من العلامة التجارية والتي تهدف للارتقاء بتجربة العملاء للأفضل. وهي توفر مستويات غير مسبوقة من الراحة لكل عميل عبر مجموعة من الابتكارات والتقنيات الذكية المخصَّصة لراحة الركّاب من الناحية البدنية والذهنية، كما إنها تشكّل سمة حصرية من العلامة التجارية وفريدة من نوعها في السوق.

بدوره، قال فيكس فيكنسواران، مدير عام ’مجموعة الرستماني‘: “هذه الشراكة هي الخطوة الأولى نحو تعزيز مكانة علامة ’سيتروين‘ التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

فمصنِّع السيارات الفرنسي العريق يتمتّع بتاريخ غني جداً، وهو محبوب من قِبَل شريحة كبيرة من العملاء في الدولة وباقي أنحاء المنطقة. ويسرّنا العمل مع مجموعة Groupe PSAلإعادة ’سيتروين‘ إلى مقدّمة أذهان العملاء، ونحن نتطلّع للمستقبل المشرق أمام علامة ’سيتروين‘ التجارية.”

تفتح صالة عرض ’سيتروين‘ من شركة الرستماني التجارية أبوابها من الساعة 8 صباحاً لغاية 2 مساءً و من الساعة 4 مساءً لغاية 8 مساءً من السبت للخميس.

ويمكن للعملاء أيضاً التعرّف على المجموعة الكاملة من طرازات ’سيتروين‘ براحة كاملة مباشرة من منازلهم عبر إجراء حجوزات عبر الإنترنت للقيام بتجارب القيادة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.