شركة بيريللي للإطارات تعلن عن دعمها للنسخة التاسعة من سباق الخليج 12 ساعة للتحمل

شركة بيريللي للإطارات تعلن عن دعمها للنسخة التاسعة من سباق الخليج 12

نسخة عام 2019 هي الأكبر في تاريخ السباق حيث ستضم 37 سيارة ستزود جميعها بإطارات بيريللي الرائدة

رعاية السباق ستعزز موقع الشركة كداعم لرياضة سباق السيارات في المنطقة

 نسخة هذا العام من سباق الخليج 12 ساعة للتحمل ستشهد مشاركة بطل سباق الدراجات النارية 7 مرات الإيطالي فالنتينو روسي خلف مقود فيراري 488 جي تي 3

:كشفت ’بيريللي‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات وعنوان التميّز الإيطالي، عن مشاركتها في النسخة التاسعة من سباق ’الخليج 12 ساعة للتحمل‘، واحد من أكثر سباقات التحمل شهرة وتشويقاً في الإمارات، والذي سيقام في حلبة ’مرسى ياس‘ في أبوظبي يوم 14 ديسمبر.

وستزود جميع السيارات البالغ عددها 37 سيارة المشاركة في أكبر نسخة للسباق حتى الآن، بإطارات ’بيريللي‘ الرائدة، لتطلق العنان على المضمارضمن سباقين حماسيين مدة كل منهما 6 ساعات، يشكلان مجتمعين سباق ’الخليج 12 ساعة للتحمل‘، إلى جانب يومين من التدريبات ودورة التأهل قبل يوم السباق.

وتشارك في نسخة هذا العام من السباق 37 سيارة فاخرة ينتمي 4 سيارات منها إلى فئة سيارات ’جي تي 3 برو‘ إلى جانب مشاركة كبرى شركات تصنيع السيارات العالمية مثل ’إي إم جي مرسيدس‘، ’أودي‘، ’فيراري‘ و’بورش‘. وستزود جميع السيارات المشاركة بإطارات ’بيريللي‘ الشهيرة والمصممة لتحسين الأداء على الطرقات ودعم حركة السيارات الرياضية عالية الجودة.

وتأتي رعاية ’بيريللي‘ للنسخة التاسعة من سباق ’الخليج 12 ساعة للتحمل‘ في إطار مساعيها للترويج لرياضة سباق السيارات في جميع أنحاء المنطقة والإمارات على وجه الخصوص.

وفي هذا الصدد، قال السيد ألبيريكو أفوجادرو، العضو المنتدب لشركة ’بيريللي‘ في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط: “تمثل مساهمتنا بسباق فريد مثل سباق ’الخليج 12 ساعة للتحمل‘ فرصة استثنائية لإظهار الأداء الفائق والمتانة القوية التي تمتاز إطارات ’بيريللي‘ بها. وتمهد هذه الشراكة الطريق أمامنا لتعزيز مكانة علامتنا التجارية في المنطقة، بالإضافة إلى كونها فرصة واعدة لإظهار دعمنا الثابت لتطوير رياضة سباق السيارات في المنطقة”.

وستشهد تشكيلة السائقين الرياضيين المشاركين في سباق ’الخليج 12 ساعة‘ لهذا العام، مشاركة بطل العالم للدراجات النارية ’موتو جي بي‘ 7 مرات والاسم اللامع في تاريخ السباقات، الإيطالي فالنتينو روسي خلف مقود ’فيراري 488 جي تي 3‘ محاولاً الوصول إلى منصة التتويج تحت اسم ’مونستر في آر 46 كيسيل‘. وستشكل الزيارة الأولى لأسطورة السباق البالغ من العمر 40 عاماً للإمارات، ومشاركته في سباق مميز مثل ’الخليج 12 ساعة للتحمل‘، إضافة استثنائية خاصة.

وبهذا الصدد قال أندريا فيكاريللي، منظّم سباق ’الخليج 12 ساعة للتحمل‘: “نحن مسرورون بانضمام ’بيريللي‘ مجدداً إلى ’سباق الخليج 12 ساعة للتحمل‘ كالشريك الرسمي للإطارات، حيث سيشهد السباق في نسخته التاسعة عدداً قياسياً من المشاركات. وكما هي الحال مع جميع سباقات التحمّل، ينبغي أن نحرص على تزويد فرقنا بإطارات عالية الجودة بحيث تتخطى قدراتها تحدي اللفّات على حلبة السباق الذي سيستمر لمدة 12 ساعة، وتحمّل الظروف الرملية الفريدة للحلبة في أبوظبي”.

وأضاف فيكاريللي: “تمتلك ’بيريللي‘ تاريخاً غنياً وناجحاً في رياضة السيارات، فضلاً عن التزامها بالتميّز ومراقبة الجودة، مما يتكامل بشكل رائع مع المستوى الرفيع الذي يتمتع به المشاركون في السباق من شركات التصنيع والفرق والسائقين. وللعام الرابع على التوالي، تمنحنا ’بيريللي‘ الثقة بأن إطاراتها ستلبي متطلبات الأداء المتفوّق للسباق كما في كل عام”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.